جديد الموقع

سنترال اوجيرو في الضاحية: اعطال متكررة نهاية كل اسبوع .. "في الأمر إن"

خاص موقع "الضاحية"

يشكو اهالي الضاحية الجنوبية لبيروت من انقطاع متقطع ومتكرر لخدمة الانترنت المقدمة عبر "اوجيرو" والشركات التي التي تعتمد على الخطّ الارضي منذ اسابيع، وتحديداً منذ اعلان موظفي الشركة الاضراب العام للمطالبة بتحسين رواتبهم واستعادة جزء من قيمتها السابقة.

وعلى الرغم من اعلان موظفين "اوجيرو" فكّ الاضراب منذ أكثر من اسبوعين، بعد تسوية مع حكومة تصريف الاعمال، وعلى الرغم من عودة الخدمة التي انقطعت لأيام في عدد من المناطق إثر الاضراب، الا انا الانترنت في الضاحية "واقف على كف عفريت" ولا تعلم متى ينقطع او يعود.

خلال عطلة الاسبوع الماضي، توقف سنترال اوجيرو في منطقة المريجة وخدمة الانترنت في منطقة المريجة وتحويطة الغدير وجزء من برج البراجنة نتيجة عطل طرأ أيضا على السنترال نفسه خلال عطلة الاسبوع السابقة. لذا يبدو أن "في الأمر إن" وازمة الانقطاع المتكرر خصوصاً في نهاية الاسبوع مرده إلى غياب الموظفين عن العمل يومي السبت والأحد وعدم تخصيص موظف كما جرت العادة لتعبئة المازوت وتشغيل المولدات عند انقطاعها. ومع غياب كهرباء الدولة ينفذ مازوت المولدات وتتوقف خدمة الانترنت نهاية الاسبوع، وحجة الشركة جاهزة: عطل طرأ على السنترال.

ويقول عدد من المواطنين ان هذه حجة واضحة لان الخدمة تأتي لساعات محددة ليلاً وفي هذا النهار وذلك عندما تأتي كهرباء الدولة في منطقة السنترال. أكثر المتضررين من سوء الخدمة وانقطاعها المتكرر اصحاب المطاعم اذ تعدّ عطلة نهاية الاسبوع ايام عمل حيوية، ويعتبرون ان ما يحصل ضغط من الموظفين لزيادة رواتبهم وزيادة التعرفة.

بدوره، كشف المدير العام لهيئة "أوجيرو" عماد كريدية بوضوح اليوم عبر "تويتر" ان "أعطال سنترالات المريجة والعمروسية ناتجة عن توقف مجموعات توليد الطاقة" وتوجه للبلديات المعنية للمساعدة لناحية تامين الطاقة إذا أمكن لحين معالجة الأعطال.

 

إخترنا لك

مادة إعلانية

الأكثر زيارةً

Script executed in 0.023925065994263