جديد الموقع

حجب 13 موقعاً إلكترونياً .. بينها الموقع الرسمي للحزب وقناة المنار

خاص موقع "الضاحية"

تستمر الولايات المتحدة الاميركية في سياستها القمعية المتمثلة بتكميم الأفواه لكل من يعارضها. الدولة التي ترفع شعار حرية الرأي والتعبير، دائما ما تقع في فخ إزدواجية المعايير والحجة القائمة على التخويف والترهيب جاهزة: الارهاب.

إجراء قمعي جديد للولايات المتحدة مواقع إلكترونية إخبارية، إذ أعلن مكتب المدعي العام حجب 13 موقعاً إلكترونياً يستخدمها مواطنون وأعضاء مرتبطون بحزب الله. وأوضحت وزارة العدل الأميركية أن هذا الحجب تم "تحت بند مصادرة أصول لكيانات ومنظمات تشارك في تخطيط أو ارتكاب أعمال إرهابية ضد الولايات المتحدة ومواطنيها."

وحصلت وزارة العدل على إذن من المحكمة الفيدرالية لمصادرة المواقع، منها موقع "مقاومة"، و"المنار نيوز"، و"المنار تي في"، و"المشهد" ومواقع إلكترونية تابعة، مثل "المنار" وموقع السيد إبراهيم السيد، وموقع الشيخ علي داموش، وموقع "لجنة إمداد الخيرية الإسلامية"، وموقع "مؤسسة الشهداء" في لبنان، وموقع نائب أمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم.

في المقابل، أكد موقع المقاومة الإسلامية في لبنان المحجوب حاليا أنه يمكنهم الوصول إلى موقع المقاومة من خلال الرابط التالي: www.moqawama.org.lb

هذه الخطوة ليست بجديدة، وتلجأ إليها الولايات المتحدة الأميركية في كل مرة ترى نفسها مضطرة لتزييف الأحداث وطمس الحقائق عن مواطنيها، إذ حجبت أيضا 33 موقعاً إلكترونياً إيرانياً عام 2021، بحجة نشر معلومات مضللة.

إخترنا لك

مادة إعلانية

الأكثر زيارةً

Script executed in 0.023720026016235