جديد الموقع

بلدية الغبيري: على "الاونروا" دفع تكاليف نقل وجمع نفايات المخيمات الفلسطينية في الضاحية .. حتى 15 حزيران وإلا!

أعلن رئيس بلدية الغبيري معن الخليل أن "البلدية باتت عاجزة عن تحمل عبء تكلفة نقل وجمع النفايات للمخيمات الفلسطينية في الضاحية الجنوبية، وذلك منذ أكثر من 40 عامًا".

ودعا الخليل "منظمة "الاونروا" وهي المسؤولة عن إدارة شؤون اللاجئين الفلسطينيين الى ان تتحمل مسؤولياتها في هذا المجال وإيجاد حل ودفع التكاليف للبلدية التي أصبحت عاجزة عن الاستمرار في تقديم الخدمات، لا سيما في الظروف الاقتصادية والمعيشية الراهنة، والتي بالكاد تستطيع فيها البلدية تأمين رواتب العمال والموظفين لديها".

وأوضح أن "البلدية تقوم ومن خلال الشركة المعنية، برفع ومعالجة ما مقداره 55 طنا بشكل يومي بتكلفة تصل الى 5.500 دولار أميركي، أي ما يوازي ثلاثة أضعاف موازنة البلدية"، مطالبًا "الأونروا" بـ"دراسة الموضوع والرد عليه قبل تاريخ الخامس عشر من شهر حزيران الحالي، وإلا فإن البلدية ستتوقف عن رفع النفايات العائدة لمخيمي برج البراجنة وشاتيلا ومنطقة صبرا".

وذكَّر الخليل بأنه "سبق له ومنذ أكثر من ثلاثة أشهر وخلال زيارة له لمقرها، قام بإبلاغ المديرة العامة للـ"أونروا" في لبنان بأن البلدية ستوقف خدماتها حول إزالة النفايات في مخيمي صبرا وشاتيلا".

إخترنا لك

مادة إعلانية

الأكثر زيارةً

Script executed in 0.019387006759644